Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

التجارة الالكترونية

توقف تداول أسهم بقيمة 35 مليار دولار في أمريكا لشبهة التلاعب

أوقفت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أمس الإثنين التداول بشكل مؤقت على أسهم شركة "نيروماما ليمتد" بعد تضخم قيمتها السوقية دون مبرر يبدو مقبولا.


توقف تداول أسهم بقيمة 35 مليار دولار في أمريكا لشبهة التلاعب
وعلى ما يبدو فإن اللجنة ربما تتخوف من شبهة تلاعب في تحرك سهم الشركة التي قفزت قيمته إلى 56 دولاراً هذا العام في تعاملات السوق غير الرسمي "الموازي".

وتبلغ القيمة السوقية لأسهم الشركة 35 مليار دولار وفقا لتعاملاتها في آخر يوم تداول فعلي في الخامس من أغسطس/آب الجاري.

ووفقا لبيانات اللجنة فإن القيمة السوقية للشركة لم تتجاوز 4.73 مليار دولار منتصف يناير/كانون الثاني عام 2014 فيما يبقى عدم كفاية المعلومات الدقيقة عن الشركة، بجانب "هوية" المسؤولين عنها مبررا لوقف تداول السهم.

يذكر أن "نيروماما ليمتد" تستثمر في كل شيء -وهو مصدر شك آخر- من شبكات التليفزيون حتى الانشطار النووي، فيما يوجد لها سبعة مكاتب تابعة من"لاس فيجاس" إلى "سيدني" في أستراليا.

ولأنها لم تقدم أي بيانات للجنة منذ يناير/كانون الثاني عام 2014، حيث أرسلت بيانات الربع المنتهي في أكتوبر/تشرين الأول 2013، فقد أرسل لها العديد من التنبيهات والتحذيرات.

ووفقا لآخر بياناتها، فإن الشركة لديها سيولة نقدية 1081 دولارا فقط، بجانب "أصول غير ملموسة" بقيمة 18.26 مليون دولار، ولم يحتو على أي ايرادات، واكتفت بذكر تحقيق خسارة تجاوز نصف مليون دولار في تسعة أشهر سابقة.

#سيريان_توب_للوساطة_المالية
توقف تداول أسهم بقيمة 35 مليار دولار في أمريكا لشبهة التلاعب مراجعة Unknown يوم 5:23 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة| سيريان توب للوساطة المالية © 2014 - 2015
فكرة وتصميم AHMAD ABU OMARA

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.