Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

التجارة الالكترونية

4 بنوك عالمية بينها "يو بي إس" السويسري تطور عملة البيتكوين الرقمية

تطور أربعة بنوك عالمية كبرى هي "يو بي إس" مع "دويتشه بنك"، و"سانتاندر"، و"بنك أوف نيويورك ميلون" عملة رقمية ربما تستخدم كمقياس لتسوية الصفقات والمعاملات المالية، حسبما أشارت "فاينانشال تايمز".

4 بنوك عالمية بينها "يو بي إس" السويسري تطور عملة البيتكوين الرقمية

وانضم للبنوك الأربعة وحدة السمسرة "آي سي إيه بي" التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها، وتقدم خدماتها للبنوك الاستثمارية والتجارية، في خطوة تعطي مزيدا من الزخم لعملة "البتكوين" الشهيرة.

ووفقا للصحيفة من المتوقع الكشف رسميا عن الأمر اليوم الأربعاء، حيث توضح الخطوة تكاتف البنوك لتسخير إمكانيات الشبكات الحاسوبية التي لا تتمتع بالمركزية وتطوير تكنولوجيا " blockchain"، بجانب تطوير كفاءة الأسواق المالية وإنهاء المعاملات بها.
ولا تزال عمليات إنهاء المعاملات والتداول بين البنوك والمؤسسات المالية تستغرق وقتا طويلا بحسابات التقدم التكنولوجي وتحتاج إلى عمليات أكثر سرعة ودقة.

ومن المعلوم أن تكنولوجيا " blockchain" عبارة عن مجموعة معقدة من الخوارزميات التي تسمح لهذا النوع من العملات النقدية الرقمية بأن تكون متداولة ويمكن التحقق منها إلكترونيا عن طريق شبكة ك دون الحاجة لمراجعة مركزية.

وتحاول بعض البنوك العمل منفردة على الأمر مثل "سيتي جروب" التي تطور "سيتكوين" الخاص به، في حين تقدم "جولدمان ساكس" بطلب براءة اختراع تخص "سيتلكوين".

ومن المعلوم أن هناك العديد من البنوك المركزية بما فيها بنك إنجلترا، الاحتياطي الفيدرالي، بنك كندا تدرس المزايا المحتملة للعملات الرقمية، لكن يبقى الهاجس الأمني والآثار المترتبة على استقرار القطاع المصرفي أهم العقبات.
4 بنوك عالمية بينها "يو بي إس" السويسري تطور عملة البيتكوين الرقمية مراجعة Unknown يوم 10:59 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة| سيريان توب للوساطة المالية © 2014 - 2015
فكرة وتصميم AHMAD ABU OMARA

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.